حالة طوارئ في مدريد

    من حقك انتقاد إدارة ريال مدريد، الكل يعرف ان الوضع المالي للفريق فوق الممتاز و ان خزائن النادي هى الأكبر في أوروبا، بيع كريستيانو و معظم بدلاء موسم ألفين و سبعة عشر و الفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات على التوالي و عقود الرعاية و كل ذلك ينعش خزائن النادي بأكثر من مليار يورو...
    لكل يطالب بجلاتيكوس في الصيف فعلا لأصلاح أوضاع النادي محليا قبل إصلاحها أوربياً، لكن بيريز ليس مخطئاً من رأيي، عندما تملك تشكيل يفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات بشكل متتالي و أربع مرات في خمس سنوات، فربما عليك النظر على أشياء أعمق من تشكيل الفريق ربما. كانت هذه وجهة نظره..
    كل ما يريده الفريق هو إصلاح الأخطاء ليس أكثر، خاميس رودريغيز المعار إلى بايرن ميونخ ربما بإمكانك إقناعة بأستغلال حبه للفريق،و ربما أيضا اوديغادرد المتألق في هولندا
    بيع فاييخو و اسينسيو ربما حل جيد لتوفير مال أيضا لخزائن النادي، بيريز ينظر إلى المستقبل لكن ما المانع من النظر اليه بصفثات أكثر نضجاً، شراء مدافع مثل دافينسون سانشيز سوف يكون خيار جيد، عمره عشرين عام فقط، قدم موسم ممتاز رفقة أياكس و مباريات جيدة رفقة بوتشينيو، بيع مارسيلو أصبح وارد جدا في الصيف القادم، الخيرات المتاحة للشراء قليلة، لكن ثيو و ريغليون يقدمون أداء جيد حتى اللحظة..
    اكثر المناطق التي تحتاج إلى غلاتيكوس بحق هو الهجوم، هازارد خيار جيد لثلاثة أعوام أو أربعة، نيمار جيد لخمس أعوام ربما نيمار يكون أكثر فائدة، من هازارد، شراء مهاجم خيار لا بديل عنه في الصيف، إجلاس بنزيما على مقاعد الاحتياط سوف يجعله يتألق و يشعر بغيرة على مركزه، إيكاردي و كين و بيلوتي خيرات جيدة من رأيي..
    الفريق بحاجة إلى إعادة بناء مرحلة جديدة على الريال المرور بها، قد نغيب فيها لعامين او ثلاثة عن منصات التتويج، لكن بعدها سوف نقف عليها كثيراً..
    و الكل هذا بالنهاية يحتاج إلى مدرب جيد بوتشينيو و دي فرانشيسكو و دي زيربي كلها اسماء متاحة علينا المخاطرة قليلا ً لكن مستقبلا سوف نرى فريق لا يهزم..

    مقالات متعلقة