الشحات والأهلي....لأن بارتوميرو فكرة


    مساء الخير عزيزي القارئ ، أعلم ان الاستغراب يعلو ملامحك من العنوان و لابد بأنك وضعت عدة علامات استفهام حوله ، ما العلاقة بين صفقة الشحات و بارتوميرو رئيس نادي برشلونة.

    إدارة الأهلي تلقت انتقادات كثيرة مؤخرا ، وصلت الى مطالبة البعض بتنحيها ، بعد انتقالات صيفية فقيرة وخسارة بطولة مهمة ، فقررت الرد عليها بالتعاقد مع الشحات ، اللاعب الذي لمح كثيرا بصورة مباشرة او غير مباشرة بحبه للفريق ، اللاعب الذي حارب من اجل الوصول الى الفريق ، اتبدو هذه الظروف مألوفة ؟


    نعم بلا شك ، في برشلونة قبل أكثر من عام شاهدنا نفس السيناريو ، انتقادات كثيرة طالت الادارة بعد صيف كارثي وصلت الى حملة لسحب الثقة منها ، حملة لسوء الحظ فشلت.

    بعدها بأشهر في الانتقالات الشتوية ، تمت صفقة كوتينهو. الصفقة الأغلى في تاريخ برشلونة التي تدفئ مؤخرتها مقاعد البدلاء هذه الأيام ، التي لم تقدم اداء كبير الا في مباريات تعد على اليد الواحدة ربما.


    كوتينهو الذي اظهر حبه للبرسا كثيرا طوال الفترة السابقة ، الذي دفع من ماله الحاص لاتمام الضفقة ، اللاعب المحبوب من مشجعي الفريق. في وقت كان البرسا في احتياج الى صفقات في وسط ملعبه ودفاعه تم صرف جل المبلغ المتوفر على مركز لا يحتاج الى تعزيزه الفريق.

    الأهلي يحتاج الى صفقات في المراكز الدفاعية خصوصا ان مركز الشحات قد دعم بالفعل هذا الشتاء ، لكن الصفقة ما هي اكثر من مهدئ للجماهير.

    بكل تأكيد ذلك لا يعني انه صفقة فاشلة ، او انها لن تقدم للفريق اي جديد ، كل ما يعينه ذلك ان ادارة الاهلي ضعيفة ، بارتوميرو فكرة ، والفكرة لا تموت.
         
                              

    مقالات متعلقة