هل من المفترض أن نخاف..؟

    بالطبع ، كنا نريد خصم غير ليفربول ، انهم أصعب خصم في هذه المرحلة. إلا ان بشائر الخير ظهرت مع بداية اليوم ، فان ديك سيغيب عن مباراه الأنفيلد ، البولندي يقدم أفضل مستوى له منذ فترة ربما يأخذ ثنائي دفاعهم في فسحة إنجليزية في الأنفيلد..

    ربما علينا الأستعانة ببعض الأصدقاء..!

    ريبيري و روبن يقدمون أخر نفس لديهم ، ربما تكون أخر محاولة في أسوء ظروف للظفر بالبطولة ،ريال مدريد التقطها بينما كان يخسر من جيرونا و اسبانيول لماذا سيقف الحظ عندنا ؟

    يقولون أني خائف أرتعش خوفا ، الكل يعرف مانويل نوير ، انه حائط ، يدان ممشوقتان ،أسرع من الضوء في تحريكهما ، ردة فعله خرافية ، كان الله في عونه هذا ما ارجوه.

    أنا لست في الخطر بل أنا الخطر ، كانت تصريحات كوفاتش قبيل القرعة أنه لا يرتعش خوفا من بل من سيقع مع البايرن هو الذي عليه أن يخاف لكن من الواضح أنه تم وضع كوفاتش في مبرد بعد القرعة ، حسنا لقد رأيناه ينكمش.

    مشكلة المشجع الحقيقة أن ذاكرته ضعيفة ، لقد فاز نابولي على ليفربول لماذا إذن الخوف ؟ البايرن أفضل من نابولي ، ألم تروا صفقتهم الجديدة ؟! يا للحظ انهم الفريق الوحيد القادر على إحداث صفقة في وسط الموسم لكنه في كل مرة يكون كومان يا للغباء...

    من الواضح أن مقاعد البدلاء في روما سوف تصبح فارغة بعد فترة ، دي فرانشيسكو قريب من الأقالة ، على هونيس أستغلال الموقف جيدا إن كان يملك أي غيرة على فريقة كوفاتش لن يكون رجل المرحلة.

    الواقع ربما يحاول أن يكون القشة التي تقسم ظهر بايرن ميونيخ بعض السواعد سوف تكون جيدة نحن لم نجرب خوض الحرب بتلك الأحوال و الفوز بها من قبل نعم هتلر هو السبب..!

    التاريخ سوف يذكر النتائج فقط؟

    أنا لا أستطيع تخيل ان مشجعي بايرن سوف يقولون تلك الجملة في حال التأهل رفقة كوفاتش ، إنه جبان مثل القط إن قمت بتحريك قدمك سوف يضطر إلى الهروب بعيدا.

    الحظ يخذلني في كل مرة

    وقعت مع ريال مدريد مرتين في أخر بطولتين خرجت منهم ربما أكون أنا الأفضل في الأغلب لكن هنالك عوامل أخرى رجاءً ابعدوها عن فريقي يكفي أنني ذاهب إلى ليفربول.

    يدربني معتوه بأبتسامة لص عندما يتم اكتشاف أنه هو السارق لكن بدون دلائل ملموسة ، بالطبع هو لص لقد سرق مكانة لا يستحقها بسبب لغته اللعينة أصبحنا نجلب المدربين من أجل لغتهم و ليس طريقة تفكيرهم.

    كوفاتش نعم أنا فزت على البايرن

    قبل قدوم كوفاتش ببضعة أيام ربما كانت المفاوضات معه من أجل محاولة تشتيته عن نهائي الكأس ، دخل المدرب الى بايرن ميونخ و هو فائز عليهم.

    لا أعلم هل سيخرج من هنا أيضا فائزاً على ميونيخ حيث تغيير الروتين السنوي يعتبر فوز أن دورتموند قريب منها أكثر مني من الواضح أني في أزمة ، خبرة اللاعبين ؟! حسنا سوف أتمسك بها أنها أخر خيط يمكنني التشبط به.
                                                          علي السيد

    مقالات متعلقة