لقد تم خيانة عملي مرة أخرى

    حقيقة يجب أن تعرف أنا لقد مللت من خروج من نادي إلى أخر، لقد مللت من الانتقال في كل فترة، هل علي أن أتوقف لعام فعلا؟ لا أنا خوسيه مورينهو ألا تعرف شيئا أن الأفضل في العالم...

    يتمنو لي الحظ الجيد! هنيئا لهم يريت الحظ كان يحالفني مثلهم، لطالما وددت أن يتم فعل ما أريد، قل لي كيف لا ألبي طموحاتكم؟ هل يمكنكم العودة بذاكرتكم للخلف قليلا ثلاث أعوام فقط ليس الكثير.

    أين كان مانشستر لقد كان تائه في جدوال الترتيت باحثا عن هويته، رحيل السير؟ لقد رحل و عاد و قرر بالنهاية الأعتزال نهائيا، لقد قامو بتعيين مويس و صاحب مؤخرة مرتعشة أتتذكروا أين كان حالكم معهم؟ بالطبع لم تكونو الفريق الذي عهدنا أن نراه.

    رجاء لا أريدكم أن تنسوني، تذكروا أني بذلت كل نقطة ما بداخلي بأفكار لأجل إرضائكم، لقد جئت لكم و أنتم في حالة يرثى في أول عام لقد جلبت لكم الدوري الأوروبي الذي لم يدخل إلى خزائن النادي من قبل.

    العام الماضي المركز الثاني أتعرف كم نقطة جلبت؟! واحد و ثمانون نقطة لقد حقق ليستر سيتي الدوري بنفس العدد من النقاط إن مانشستر سيتي يركب القطار الياباني و يجب علينا أن نلاحقهم ب سيارة تويوتا..

    أصابعي الثلاثة؟

    إنها تشير إلى ثلاث بطولات دوري و ثلاث بطولات مع الأنتر، لقد كان من الجيد أني أرفعها مع كل خسارة، ربما كان على أن أفعل شيئ يضعني في موقف أفضل من ذلك، لا يوجد من يحميني إلا أصباعي الثلاثة، ربما زاد الأمر عن حده، قليلا لكن أتعلم شيئا لم أجد من يحميني غيرهم لقد تم خيانة عملي مرة أخرى!! لم يعد لي يد داخل غرفة الملابس،

    فيلايني؟ لا أنه مجرد صديق لقد كان رجل عكس الأخرون، يقولون أني أحدثت بعض المشاكل مع اللاعبين؟ أتعلم شيئا هل تراهم في الملعب ألم ترى أليكسيس سانشيز كيف يهمل تحكمه بالكرة ؟! ألم ترى تمريرات بوجبا إلى خارج الملعب، لوكاكو تلك القامة الفارعة الجسد الضخم و في النهاية لا يستطيع وضع كرة برأسه داخل الشباك لقد تعدى وزنه المائة كيلو و لا يستطيع الركض حتى، لكن لا تتحدث معه انها إنها كتلة عضلية بالطبع.

    بعد كل هذا هل من المفترض أن أبقى صامتاً في كل مرة؟؟

    الكلام الأن يعتبر إحداث للمشكلة إن الصحافة مضحكة للغاية، لو أن طريقة كلامي لا تعجب اللاعبين لماذا إذن لا يقدمون أفضل ما لديهم؟؟

    صدقا أنا أحترم اللاعبين الرجال أولئك متحملي المسئولية، أنا أعرف لاعب يتراقص على أنغام الموسيقى كراقصة شرقية قبل واحدة من أهم مباريات الموسم.

    دعوني قليلا سوف أعود مرة أخرى ربما ليس الآن لكنني شخص قوي، و أعرف ماذا أفعل جيدا أن لست ذلك الرجل الذي سينهزم بسبب بعض الكلمات لأولئك المعاتيه..
                                                علي السيد              

    مقالات متعلقة