أنا مورينيو، ولا يُهمني أكثر من ذلك

    كيف لك أن لا تعلم من أنا؟ أجُننت أنت؟ أنت لا تملك حق الاختيار، إما أن تعرفني أو تعرفني، لا يُوجد لديك ملكة الاختيارات، فعند التحدث عني أنت لا تملك أي شئ، أنا يعرفني من يفهم كرة القدم ومن لا يفهمها، أنت لست أحد إن لم تعرفني....

    أتظن أنك قد استطعت تخمين هويتي، في الواقع أنت مُخطئ، أنت لم تعرفني بعد، أعتقد أنك ظننت أنني زلاتان ابراهيموفيتش، ولكنك مُخطئ، سأُحاول أن أُسهل عليك الأمر مع أني لازلت أسخط عليك لأنك لا تعرفني، ولا تظن أني أفعل هذا لأني أُحِب فعله، أنا أفعله لأنه بعد ذلك سيُصبِح من إنجازاتي..

    أنا من فُزت بثلاثية مع إنتر ميلان، أنا من فُزت بثلاثة دوريات مع تشيلسي، أنا من استطاع أن يُحقق مئة نقطة مع ريال مدريد، ألم تعرفني بعد؟

    حتى وإن محوت هوية نادٍ معين فإنجازتي تلك تتحدث عني، لا يُهمني أي شئ أنا الأفضل دائمًا وأنا الأصح، إن كنت تعتقد أنك ستظهرني بمظهر المُخطئ فأنت لا تعرفني، أنا نفسي لا أعرف حتى ماهية نفسي...

    أنا أُؤمن بأن فترتي مع فريق ما لا تنتهي أبدًا، وأنت لا يُمكنك القول أنني لن أُقدم أكثر مما قدمته، في كل مرة ستحاول إظهاري بمظهر الفاشل سأُعدد عليك نجاحاتي وإنجازاتي...

    إذا كُنت تظن بما أنك استطعت الانتصار عَلَيّ فأنت بذلك قد حطمتني، فأنت مُخطئ، كلامك هذا غير صحيح، سأخرج عليك بتصريحات قد تكون خزعبلية ليس لها علاقة بالوقت الحاضر ولكن أتعرف ما المميز بها؟ أنها تجعلني أنا على الأقل أشعر وكأنني قد أقحمتك، فكما قُلت مسبقًا أنت بالنسبة لي لست شيئًا ولن تكون مهمًا أبدًا..

    أتظن أنك تستطيع أن تُغيظني؟ أُحِب أن أقول لك يا صديقي "وفي الواقع أنت لست كذلك، فأنا أكتفي بنفسي كصديق لي" أنك فاشل في ذلك، عندما تفعل هذا مرة سأفعلها أنا عشرة مرات، أنا دائمًا مُحطم لكل قواعدي، إذا ركضت في أنحاء الملعب فهذا حقٌ مُكتسب أما إذا فعلت أنت هذا فأنت ليس لديك أي حق، أتعلم ماذا، حين تفعل ذلك ستجدني أصرخ عليك..

    أنا من سأُشير برقم ثلاثة في كل مرة أُهزم فيها...أنا من سأعترف بأن الجميع مُخطئ حتى وإن لم يُخطئوا، حتى وإن كنت أنا المخطئ، من هم مثلي لا يمكنهم الاعتراف بالخطئ، مع أني أشك أن هناك أحد مثلي، أنا من سأقول أن الجميع من لاعيبين وإدارة ليسوا على قدر طموحي ولن يُحققوا شئ وهم السبب في الفشل...أنا من سأحطم ثقة اللاعيبين في أنفسهم حتى عندما اعتمد عليهم ولا يقدموا مستوى جيد أقول أنهم السبب في الهزيمة، فأنا يجب عَلَيّ أن أخلق شماعات أُعلِّق عليها اسباب الفشل..

    أنا من لا يُخطئ أبدًا ولا يُمكن لك أن تُثبت علي خطأً واحدًا...أنا الأعظم دائمًا وأنتم جميعكم رُفات وهراء، أنا لا تُهمني أرائكم ولتذهب جميعها للجحيم، ألم تعرفني بعد؟ حسنًا سأُعلن لك عن هويتي، أنا جوزيه مورينيو..
                                                      آمنة أيمن

    مقالات متعلقة