فيرغسون ليس الحل..

    لقد عاد فيرغسون لكن من يملك الحل؟

    مع بداية اليوم كان الخبر الذي نثر السعادة على قلوبنا، أن السير فيرجسون أصبح مستشار فني في إدارة اليونايتد، بالطبع هو الأب الروحي للفريق، وجوده يمثل الكثير من المعاني للاعبين و الأداريين، يقول البعض أنه سوف يقوم بتحليل شؤون النادي، و يكون له يد فيها، لكن ليس ذلك الحل المشكلة.

    المعاناه لها أسباب كثيرة، لقد كان مورينهو على حق، لقد فاز اليونايتد بخماسية على كارديف، لكن ما لم يتكلم به شخص أن كارديف أحرز هدف..!! إن كنت تبحث عن فريق مثالي فـ بالطبع عليك البحث عن أدق التفاصيل و أصغر الأخطاء، تلك الأشياء التي يزداد حجمها مع الزمن...

    لماذا فريق وضيع كـ كارديف قام بتسجيل هدف على مانشيستر؟ فيرغسون لن ينزل ليدافع مرمى الفريق!! لا أعرف إن كنتم رأيتم بعض المعاتيه من قبل، لكن هل يعرف سمالنغ و هداف الفريق هم مثال مثالى للعته
    سؤال عشوائي، هل سمالنغ و جونز يفقهون شيئا عن الدفاع؟

    الكثير من الأمور بحاجة لتغيير عودة السير مهمة لبعض النقاط لكن لتذهب إدارة اليونايتد إلى الجحيم إن كانت ترى أن عودته هى الحل، المسألة أعمق بكثير تحتاج إلى الكثير من العقول و التفكير، التخلص من الكثيرين من الفريق سيمثل خطوة إلى الأمام.

    إن كان بإمكانكم إخراج فوائد لفالنسيا و فيلايني غير أنهم تكملة عدد الفريق تكلمو عنها! لكن بالطبع هى ليست موجودة، لا تعتبرو هذا توقعا لمستقبل الفريق، لكني فقط أوضح أن وجود السير ليس حلاً للأزمة.
                         
                                                 علي السيد

    مقالات متعلقة